اظهار معماري داخلي وخارجي ثلاثي الأبعاد عن طريق برنامج 3dmax

اظهار معماري داخلي وخارجي ثلاثي الأبعاد عن طريق برنامج 3dmax

0 (0)

الوصف

أشتغل على برنامج الثري دي ماكس 3dmax إظهار معماري للخرائط الانشائيه لجميع الابنيه سواء منازل، شقق، فلل، عمارات، محلات تجاريه. وواجهات مباني بشكل ثلاثي الأبعاد وكأن البناء على أرض الواقع ليكون بإستطاعة العميل التعديل فيه أو الزياده فيه أو النقصان بأقل خسائر .. سواء داخلي اي داخل المبنى من أثاث وديكورات وطلاء واضائه وغيرها، أو خارجي اي منظور خارجي فقط للمبنى حسب رغبة المشتري.. وكذلك أقوم بتصميم ثلاثي الأبعاد(مودلينج) لعدة أشياء مثل الادويه والمواد الغذائيه والعلب وغيرها. للدعايه والاعلان أو للبرامج الوثائقيه وتوضيح المنتجات..
الإظهار المعماري الخارجي 8 دولار للمتر المربع.. أما الداخلي 10 دولار.. والأشياء الأخرى على حسب التعقيد يكون السعر.. يسلم الشغل للعميل على هيئة صور عالية الجوده بأكثر من صغة وأكثر من منظور للكميرا.. وفي الصوره شغلي على برج وهو مرسوم اي غير موجود على ارض الواقع.. والفيديو يوضح بعض أعمالي بالثري دي ماكس.

إضافات الخدمة

* اذا اراد المشتري التعديل في التصميم بعد استلام الخريطه فالتعديل مجاني. اذا كان في حدود المعقول..

$5 3 أيام

*اذا رغب المشتري في فيديو ( انيميشن ) للتصميم على سبيل المثال : اذا كان التصميم مبنى.. الفيديو يكون الدوران حول المبنى او الدخول وعمل جولة داخل المبنى او تصوير من اعلى (تصوير هوليكبتر).. فله ذلك ويكون السعر 25 دولار عالثانيه ويسلم الملف فيديو للعميل.

$25 5 أيام

البائع

معلومات

السعر $8
مدة التسليم 10 أيام
طلبات قيد التنفيذ 0
الطلبات المكتملة 0
العملاء 0
المبيعات $0

خدمات أخري للبائع

الخدمات المقترحه

جميع الحقوق محفوظة © كاف 2024

All rights reserved © kafiil 2024